الدكتورة فاطمة خديد تحتفل بتقديم وتوقيع آخر مؤلفاتها العلمية في المعبر الحدودي الكركرات

UMP6

الداخلة بريس:

قامت أمس الأحد، بالمعبر الحدودي الكركرات، الدكتورة المؤلفة فاطمة خديد، عضو المكتب الوطني للعصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية، ورئيسة جمعية ولاء للتنمية وحماية المراة والأسرة، بتنظيم حفل تقديم وتوقيع آخر إصدار علمي لها: ” جامع المسائل الفقهية لآيات أحكام المرأة والأسرة عند المالكية الجزء الأول “.

حفل التوقيع تم في إطار فعاليات قافلة صلة الرحم التي نظمها المكتب الوطني للعصبة المغربية للتربية ألأساسية ومحاربة الأمية، للأقاليم الجنوبية للمملكة.

UMP6

ووفقا لمراسلة توصلت بها الداخلة بريس، فقد قامت مؤلفة الكتاب، بإهداء أربعين نسخة من هذا الكتاب، وعشرين نسخة من مؤلفها حول العلاقات الدولية في الإسلام، “اجتهاد مشاهير المفسرين المحدثين في أحكام العلاقة بين المسلمين وغيرهم” و”الإتحاف و الوداد ببعض متعلقات الولاد”، لجميع المشاركين في القافلة، والضيوف الذين حضروا النشاط، من مختلف أطياف الزائرين للمعبر  و المرابطين به، “تجديدا للبيعة والولاء لمولانا أمير المؤمنين، وحامي حمى الوطن والدين، و تثمينا للعملية الناجحة التي قامت بها القوات المسلحة الملكية بتأمين معبر الكركرات، (…) وتعبيرا عن الشكر،  والإمتنان للعناية الأبوية الحانية التي يوليها أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، نصره الله للمرأة المغربية على العموم، ولنساء جهة الداخلة وادي الذهب على وجه الخصوص”.

يذكر أن  الدكتورة المؤلفة فاطمة خديد، قامت بإهداء مؤلفها للملك محمد السادس، شهر يوليوز الفارط، وهو مجلد من الحجم المتوسط يقع في 412 صفحة، قامت فيه بتصنيف وتحليل وتنقيح 280 مائتين وثمانين مسألة فقهية، تخص أحكام المرأة والأسرة.


UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد