العيون: الاتجار في الكوكايين والحشيش يطيح بـ 6 أشخاص بالعيون من بينهم امرأة

UMP6

الداخلة بريس:

تمكنت الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون، يوم الثلاثاء 5 مارس، من توقيف ستة أشخاص من بينهم امرأة، ثلاثة منهم من ذوي السوابق القضائية، يبلغون من العمر ما بين 18و31 سنة، لاشتباه تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدري الكوكايين والشيرا وأقراص الهلوسة.

UMP6

ووفقا لمصادر متطابقة فقد تم إيقاف المشتبه فيه بعد إعداد كمين له بحي الوحدة بمدينة المرسى، وهو في حالة تلبس بحيازة 16 قرص مخدر نوع ريفوتريل موجهة للترويج.

وبحسب ذات المصادر فقد أسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل منزله عن إيقاف باقي المشتبه فيهم، وحجز كيلوغرامين و800 غرام من مخدر الشيرا، وكذا غرام ونصف من مخدر الكوكايين، علاوة على خمسة أقراص مخدرة نوع إكستازي، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، وثلاثة سكاكين، كما جرى حجز سيارة خفيفة.

وتم إخضاع جميع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، وكذا إيقاف كل من له صلة بهذه الأنشطة الإجرامية، يضيف ذات المصدر.

UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد