اللحاق الدولي للدراجات الجبلية سكودا تيتان الصحراء المغربية: الإسباني جوسيب بيتالو يفوز بالمرحلة الأولى

UMP6

الداخلة بر يس:

فاز الدراج الإسباني جوسيب بيتالو، أمس الأحد، بالمرحلة الأولى من الدورة الـ 19 للحاق الدولي للدراجات الجبلية “سكودا تيتان الصحراء المغربية”، الذي أعطيت انطلاقته ببومالن دادس (إقليم تنغير).

وحسم بيتالو هذه المرحلة، التي امتدت على مسافة 104 كيلومترات، بالسرعة النهائية أمام مواطنه سيرجيو مانتيكون.

ولدى السيدات، أنهت حاملة اللقب الهولندية، تيسا كورتكاس، المرحلة في المركز الأول، متقدمة على الإسبانية بيلار فرنانديز هيرنانديز.

وبخصوص المشاركة المغربية، كان الدراج الشاب باب الله شاكير أول من عبر خط النهاية، حيث احتل المركز الـ33، قاطعا هذه المرحلة في زمن قدره 4 ساعات و50 دقيقة و37 ثانية، مما سمح له باحتلال المركز الثاني في ترتيب فئة أقل من 25 سنة، خلف الإسباني جوردي غانديا ريبيرا.

UMP6

كما دخل مغربيان آخران في المراكز الخمسة الأولى في فئة أقل من 25 سنة، وهما مروان الداودي، ويوسف إغريسين، بعد أن أنهيا المرحلة في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

وستربط المرحلة الثانية، المقرر إجراؤها، اليوم الاثنين، بين بومالن دادس وتوغزة على مسافة 106 كلم.

واعطيت انطلاقة الدورة الـ 19 للحاق الدولي للدراجات الجبلية “سكودا تيتان الصحراء المغربية”، الأحد، ببومالن دادس، بمشاركة 452 متسابقة ومتسابقا يمثلون 26 بلدا من مختلف القارات، من بينهم 46 من الإناث.

وتتميز هذه الدورة، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات، بمشاركة 9 دراجين مغاربة، من بينهم 4 إناث.

 

 

UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد