المشاريع التي تدعمها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم أوسرد

UMP6

الداخلة بريس:

تخصص المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى إقليم أوسرد، في إطار البرنامج الثالث من المرحلة الثالثة، اهتماما متزايدا بمحور دعم المشاريع المدرة للدخل.

وساهمت تدخلات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، في إطار برنامجها الثالث الذي يهدف إلى تقديم الدعم والمواكبة لفائدة حاملي المشاريع، في بروز العديد من المشاريع المدرة للدخل بمركز بئر كندوز، التابع لإقليم أوسرد.

UMP6

وتروم المبادرة، من خلال هذه التدخلات، مساعدة الشباب أصحاب المشاريع ومواكبتهم من أجل تحقيق طموحاتهم وتنزيل أفكارهم على أرض الواقع، وكذا المساهمة في خلق فرص الشغل وتعزيز الدينامية السوسيو-اقتصادية لهذه لفئة من المواطنين.

وتولي المرحلة الثالثة (2019 – 2023) من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية أهمية قصوى ومتجددة للنهوض بالرأسمال البشري، عبر إطلاق جيل جديد من المبادرات المدرة للدخل التي ستساهم في الرفع من جودة العروض وفرص الشغل، مع التركيز على إضفاء طابع الابتكار.

وفي هذا السياق، حظي العديد من مشاريع الشباب بإقليم أوسرد، التي تم انتقاؤها للاستفادة من الإرشادات والتسهيلات التي توفرها منصة الشباب، بالدعم والمواكبة كما هو الشأن بالنسبة للحسن بوزكني، صاحب مشروع لإصلاح السيارات والمركبات، والذي استحسن كثيرا الخدمات المقدمة له في هذا المجال.

UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد