تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليم أوسرد

UMP6

الداخلة بريس:

أقيم، الخميس، بملحقة عمالة إقليم أوسرد بالداخلة، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى الإقليم، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية من أجل ضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية.

وجرى خلال هذا الحفل، الذي ترأسه عامل إقليم أوسرد، عبد الرحمان الجوهري، بحضور رؤساء المجالس الترابية وممثلي عدد من المصالح الخارجية والمنتخبين وفعاليات من المجتمع المدني، تقديم رجال السلطة الـ 05 الذين التحقوا أو أعيد تعيينهم بالإدارة الترابية لإقليم أوسرد.

UMP6

ويتعلق الأمر بكل من: عبد الإله أوبلا الذي عين قائدا لقيادة بئر كندوز، وعبد المنعم تفاحي الذي عين قائدا لقيادة تشلا، وياسين الكوني الذي عين قائدا لقيادة الزوك، ومنصيف شباكو الذي عين قائدا لأوسرد.

كما تم، بهذه المناسبة، تعيين سليمان الزيتوني، الذي كان يمارس مهامه قائدا ملحقا بقسم الشؤون الداخلية بإقليم أوسرد، في منصب قائد رئيس ديوان عامل الإقليم.

يذكر أنه تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس، الداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية، قامت وزارة الداخلية بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همت 1116 منهم، يمثلون 25 في المئة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية .

 

UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد