دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب العادية لشهر يوليوز 2024

UMP6

الداخلة بريس:

عقد أمس الاثنين، مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، دورته العادية لشهر يوليوز 2024 بقاعة الإجتماعات بمقر الجهة، برئاسة رئيس المجلس وبحضور والي الجهة والكاتب العام للولاية، إضافة إلى أعضاء المجلس الجهوي، رؤساء الجماعات الترابية، ممثلي المصالح الخارجية والمجتمع المدني.

وتم خلال هذه الدورة المصادقة على كل نقاط جدول أعمالها، وهي:

النقطة 1: مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وولاية جهة الداخلة وادي الذهب ووزارة الصناعة والتجارة من أجل تحسين نموذج تجارة القرب وتحديثها بمحلات البيع والتوزيع بأسواق.

النقطة 2: مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ووزارة السياحة التقليدية الخدماتية بالمعدات والأدوات ذات الصلة بمهن هذا الصنف. والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني من أجل دعم الحرفيين النشطين العاملين بمجال صنف الصناعة

النقطة 3 : مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية NORDSUD ACTION من أجل تنظيم الدورة 18 للملتقى السنوي لأجمل خلجان العالم بمدينة الداخلة.

النقطة 4 : مشروع بروتوكول تعاون بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجهة كوالي بدولة كينيا Kwale County

UMP6

النقطة 5 : مشروع بروتوكول تعاون بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والحكومة الجهوية لبيورا Gobierno Régional de Piura بجمهورية البيرو.

النقطة 6: مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ووزارة التجهيز والنقل من أجل إنجاز الطرق.

النقطة 7: مشروع اتفاقية شراكة متعلقة بتمويل وانجاز مشروع تزويد مركز امهيريز وميناء امهيريز بالماء والكهرباء.

النقطة 8: مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والتعاون الوطني.

النقطة 9 : مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية لكلات للرماية والقنص من أجل تنظيم مسابقات الرماية.

النقطة 10: تحويل اعتمادات في ميزانية التسيير.

النقطة 11 : تحويل اعتمادات في ميزانية التجهيز.

 

UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد