وزارة التربية الوطنية تُصدر دليل المترشح لامتحانات نيل شهادة البكالوريا

UMP6

الداخلة بريس:

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم والأولي والرياضة إصدار دليل المترشحة والمترشح لامتحانات نيل شهادة البكالوريا برسم دورة 2024.

وأفادت الوزارة، في بلاغ، أنها تنهي إلى علم كافة المترشحات والمترشحين لامتحانات نيل شهادة البكالوريا دورة 2024، أنه قد تمت موافاتهم عبر بريدهم الإلكتروني [email protected]، بدليل المترشحة والمترشح.

UMP6

وتهدف هذه العملية، وفق الوزارة، من جهة إلى تعزيز التواصل مع المترشحات والمترشحين وتأطير مجهوداتهم للإعداد الناجع لاجتياز هذه الامتحانات، ومن جهة أخرى تمكينهم من الاطلاع على كل الجوانب القانونية والتنظيمية وكل المستجدات الخاصة بامتحانات نيل شهادة البكالوريا لدورة 2024.

وذكّرت الوزارة بأن الولوج إلى البريد الإلكتروني للمرشح يتم من خلال إدخال اسم الولوج المكون من رمز مسار، عبر البوابة الإلكترونية Office.com، وذلك بإدخال حساب [email protected] والقن السري الخاص به، وفي حالة عدم توفر المترشح على القن السري أو نسيانه فيمكنه الولوج إلى الخدمة الإلكترونية “نسيت كلمة المرور؟” بفضاء المتمدرسين أو من خلال الرابط: https://massarservice.men.gov.ma/moutamadris.

وأشار البلاغ إلى وجوب تغيير القن السري مباشرة بعد أول ولوج إلى البريد الإلكتروني الشخصي، وذلك لضمان تأمينه قصد استعماله مستقبلا للحصول على المعلومات أو في مرحلة الحصول على النتائج النهائية لامتحانات الباكالوريا دورة 2024.

 

UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد